الغاية الأولى :تطوير مصادر التعلم لتلائم الحاجات البحثية للطلاب:
الأهداف الإستراتيجية:
إدخال التكنولوجيا الرقمية فى المكتبات لتسهيل الوصول للمراجع.
إدخال خدمة Wi-Fi للكلية لتسهيل الدخول على قواعد البيانات وبنك المعرفة للوصول لأحدث المراجع.
تنمية قدرات الطلاب لاستخدام التقنيات الحديثة فى مجالات العمل.
الغاية الثانية: التوسع فى خطة البحث العلمى فى الجوانب المختلفة لأقسام الكلية.
الأهداف الإستراتيجية:
1- تشجيع الباحثين على المشاركة بأوراق بحثية فى المؤتمرات.
2- زيادة وعى الباحثين بخطوات النشر الدولي.
3- زيادة وعى الباحثين بالمجلات والدوريات العالمية المعتمدة.
الغاية الثالثة :تنمية قدرات الإداريين للاستفادة بالعلاقة الجيدة بينهم و بين الطلبة.
الأهداف الإستراتيجية
1- تأهيل الجهاز الادارى لاستخدام التكنولوجيا لتيسير اعمالهم.
2- إدخال التكنولوجيا فى كل الجوانب الإدارية.
الغاية الرابعة: نظم لضمان الجودة الداخلية وتقييم الأداء
الأهداف الإستراتيجية
اعتماد الكلية محليا كخطوة أولى للاعتماد دوليا.
إنشاء نظام للتقييم المستمرة لضمان سير الكلية تبعا لمعايير الجودة.
الغاية الخامسة :التنمية المستدامة لموارد الكلية.
الأهداف الاستراتيجية:
1- التطوير المستمر لإمكانيات الكلية والإستفادة منها لصالح العملية التعليمية.
2- التسويق لخريجي الكلية بما يضمن تعزيز السمعة الطيبة للكلية و يستقطب المزيد من الطلاب والوافدين.
الغاية السادسة: تعزيز الوضع التنافسي للكلية.
الأهداف الاستراتيجية:
1- دعم آداء المركز والوحدات ذات الطابع الخاص بالكلية.
2- تطوير دور الكلية فى تقديم الإستشارات لمختلف قطاعات ومؤسسات المجتمع
3- تقوية الروابط بين الكلية وخريجيها لتحقيق التوافق مع متطلبات سوق العمل وتنمية المجتمع.
4- تحديث وتفعيل خطة خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
5- استحداث وحدات ذات طابع خاص بناء على الاحتياجات المجتمعية.